»
العملة المعدنية

العملة المعدنية

العملة المعدنية

تصميم العملات المعدنية.

فكرة هدي احمد محبوب:

مصممة، خريجة قسم الملابس الجاهزة، كلية الفنون التطبيقية، جامعة حلوان.

منذ الطفولة احبت الملابس والالوان واحبت مشاهدة عروض الازياء وأخر اخبار الموضة والملابس المعروضة في السوق، ثم التحقت بكلية الفنون التطبيقية قسم الملابس الجاهزة، ومنذ السنة الاولي كان أسلوب الدراسة وموضوعها يشدها ويبهرها واعجبتها الالوان والدخول الي عالمها بكل تنوعاته وغرابته.

شاركت في الكثير من المشاريع وورش العمل التي نظمتها كلية الفنون التطبيقية جامعة حلوان بالاشتراك مع كلية الفنون في ليبزج بألمانيا، كما اشتركت في عرض ازياء مع أستاذة امينة شلباية اثناء فترة دراستها، والتي اختتمتها بمشروع تخرجها والذي تعتبره من أجمل المشاريع.

الحياة العملية:

بعد التخرج مباشرة عملت كمصممة ازياء في مصنع للأطفال لاكتساب خبرة، رغم انها تري انها لم تصل لما توقعته نظرا لطبيعة الدراسة العملية بالكلية، والتي تتطلب من الطلبة الحضور في أحد المصانع كل سنة، فانتقلت الي مصنع اسطورة للعمل أيضا مصممة ازياء فيه، وتعتبرها واحدة من أجمل وأفضل الوظائف التي عملت بها رغم الصعوبات التي واجهتها في التعامل مع طاقم الشركة.

وكان أجمل ما في العمل في مصنع اسطورة هو ان يري المصمم تصميمه ينفذ ويشرف عليه بجميع مراحله من قص وتطريز او طباعة الي ان يصبح قطعة من الملابس الصالحة للاستخدام، والجميل في الموضوع انه فكرتك وتصميمك الخاص.

ثم انتقلت للعمل كمساعد لرئيس قسم التطوير في واحدة من اكبر شركات الملابس الجاهزة في مصر وهي شركة كونكريت، وقد اكتسبت في هذا الشركة اكسبني الخبرة والمهارة من خلال تعاملها مع مجال الملابس من جهة مختلفة غير التصميم.

احلامها:

هدي احمد محبوب لا تعمل حاليا، وذلك لاستكمال دراستها في بعض الجوانب التي تحتاج الي تطوير مثل تصميم الملابس باستخدام الكمبيوتر، فقررت دراسته في كورس خاص، وتقوم حاليا بممارسة بتطبيق المهارات التي تعلمتها في دراستها والتصميم على الكمبيوتر لاكتساب الخبرة، ولتكوين سيرة ذاتية جيدة لها.

تتمني هدي ان تنظم ديفيلة خاص بها يوما ما، وتحلم برؤية عارضات الأزياء وهن يرتدين أزياء من تصميمها ومنفذة تحت اشرافها، ويتحركن بها علي خشبة العرض، كما تتمني ان يكون لها بصمة في عالم الازياء ولو بسيطة.

ونحن نتمني لها كل التوفيق في حياتها العملية وان تصبح واحدة من اشهر مصممي الأزياء المصريين.

للتواصل مع هدي:[email protected]

الكاتب: hodhod

avatar

اترك تعليقك

يرجي الالتزام بالاداب العامة عند كتابة التعليق
التعليقات المخالفة والتعليقات التي ليس لها علاقة بموضوع المقالة يتم حذفها.
بريدك الالكتروني لن ينشر
التعليقات تراجع اولا قبل عرضها
البيانات المطلوبة مشار اليها بـ *

*