»
بيت ازياء شانيل

بيت ازياء شانيل

كوكو شانيل تم تأسيس بيت ازياء شانيل علي يد واحدة من أكثر مصممي الازياء شهرة وموهبة وهي المصممة كوكو شانيل، ومعروف عن بيت ازياء ازياء شانيل منذ نشأته وحتى اليوم تقديم الجديد ةوالمتيز دائما الي محبي الازياء علي مسوتي العالم، فتصميماته دائما ما تكون مختلفة لكن بشكل يعجب الجمهور. ويعمل بيت ازياء شانيل في مجالا الازياء والملابس والشنط والساعات والعطور وكل ما يندرج تحت الموضة. والجميل في منتجات شانيل انها تصنع بدقة وبعناية خاصة فاختيار الخامات والألوان وطرق الإنتاج وحتى التغليف والبيع تعطيك الإحساس بوجود شخص مهتم يرغب في اثارة اعجاب المشتري وضمان رضاه عن منتجات الدار.

تميز ازياء شانيل

ودائما ما كنت معجب ببيت ازياء شانيل لانه فعلا مختلف ومتميز بتصميماته التي تعرفها بمجرد ان تراها، ويكفي ان تعرف ان كوكو شانيل هي اول من صممت ازياء بدون الاعتماد علي الكرانيش والقصات الصعبة التي تميزت بها فساتين القرن التاسع عشر وأوائل القرن العشرين، بما كان يعتبر ثورة في وقتها علي القيود والتقاليد السائدة. ولان تصميم الازياء ليس مجرد رسم والوان بل هي منتجات يستخدمها الناس في حياتهم اليومية، وهذا ما يميز منتجات شانيل فستجد الازياء سهلة الاستخدام والعناية، وستجد الاهتمام بالتفاصيل الدقيقة في كل جزء من هذه الازياء.

تطور بيت ازياء شانيل

واليوم يعتبر بيت ازياء شانيل واحد من اكبر بيوت الازياء علي مستوي العالم، وله فروع في كل مدن العالم الكبرى تقريبا، حيث يمكن شراء منتجاته كما يمكن الشراء أيضا من موقعه الالكتروني www.chanel.com حيث توجد سياسة خاصة للبيع علي هذا الموقع، شانيل يقدم خصومات خاصة علي موقعه، بحيث يمكن شراء المنتجات ارخص من محلات شانيل نفسها، كما يسمح بالشحن الي كل دول العالم تقريبا. بيت ازياء شانيل نجاح شانيل يرجع بخلاف موهبة المصممين فيه الي امرين اساسين، وهما الاهتمام بالمستهلك وكيفية تلبية احتياجاته من المنتجات العملية المناسبة لطبيعة حياته، لكن بشكل جديد ومبتكر يدهش هذا المستهلك نفسه، والامر الثاني هو الاهتمام بالتفاصيل والاختيارات بحيث يصبح المنتج الذي يقدمه متكاملا بحيث يضمن رضا المستهلك عن التقنيات المستخدمة في الخياطة واختيارات الاقمشة.

الكاتب: خالد الشيخ

avatar
مصمم ازياء مصري حاصل علي درجة الدكتوراة في تصميم الازياء، واعمل مدرس (دكتور) بكلية الفنون التطبيقية- جامعة حلوان- قسم الملابس الجاهزة، اكتب هنا في موقع فاشونايد، واعتبره ساحة للحوار حول كل ما يخص تصميم وتصنيع الازياء.

اترك تعليقك

يرجي الالتزام بالاداب العامة عند كتابة التعليق
التعليقات المخالفة والتعليقات التي ليس لها علاقة بموضوع المقالة يتم حذفها.
بريدك الالكتروني لن ينشر
التعليقات تراجع اولا قبل عرضها
البيانات المطلوبة مشار اليها بـ *

*