ما هي فرص عمل مصمم الأزياء ؟

مصمم الأزياءعندما يكون مصمم الأزياء قادر علي ابتكار التصميمات الجيدة تزداد فرص عمله ويصبح مطلوبا، والعكس صحيح. وهذا هو المعيار الأساسي في زيادة فرص عمل مصمم الأزياء وهو ابتكار التصميمات الجيدة.

التصميم الجيد في مجال الأزياء هو التصميم الجديد والمختلف عن الموجود، بالإضافة الي قابليته للتنفيذ فعليا حتى لا يبقي مجرد رسم علي الورق فقط، وكذلك ان يكون مطلوبا من جهة السوق والعملاء، فإذا تحققت هذه الشروط في التصميمات التي يبتكرها مصمم الأزياء سيصبح مطلوبا في كل مصنع واتيليه.

العمل في الاتيليهات

وهكذا يمكن للمصمم في هذه الحالة ان يعمل في أي مكان يرغب فيه وذلك علي حسب ميوله، وأسهل هذه الأماكن ان يعمل لحساب نفسه، فينشئ الاتيليه الخاص به ويقوم بتنفيذ أفكاره من خلاله وبيعها للعملاء كما هو معروف في كل الاتيليهات. باقي الموضوع »

اريد ان أصبح مصمم ازياء عالمي

عواصم الموضةومن الذي لا يريد ان يصبح مصمم ازياء عالمي تباع تصميماته في كل شارع ومدينة؟ بالطيع يتمني كل منا ان تكون تصميماته منتشرة في كل مكان في العالم وان يكون معروفا بالاسم في كل الدول وفي شوارع باريس وميلانو، لكن كيف يمكن لمصمم مبتدئ ان يصل الي تحقيق هذا الحلم؟ بالطبع لا توجد وصفة سحرية لكل الحالات والسبب اهو ان لكل انسان قدرات تختلف عن الاخرين.

والمصمم الناجح هو الذي يعرف ما يميزه عن غيره ويركز عليه، اما المصممين الذين يقلدون غيرهم فقط فهم يخطئون في حق أنفسهم مرتين، مرة لأنهم لم يستفيدوا فعلا من قدراتهم المميزة التي وهبها الله لهم وكذلك لم ينموها، ومرة لأنهم اختاروا ان يكونوا مقلدين ونسوا ان المقلدين يصعب وقد يستحيل وصولهم الي النجاح والشهرة. باقي الموضوع »

كيف اصبح مصممة ازياء

كيف اصبح مصممة ازياء اقابل كثيرا أسئلة من نوعية كيف أصبح مصممة ازياء والسبب في كثرة التساؤل حول هذه الموضوع هو:

  • تصميم الازياء مهنة ممتعة جدا ومربحة أيضا.
  • توجد كثير من المفاهيم الخاطئة حول هذه المهنة.
  • توجد كثير من مجالات العمل المختلفة في تصميم الازياء.

ومهنة تصميم الازياء مهنة ممتعة لأنها تخرج دائما عن المألوف وتقدم الجديد، وعموما كل مهن التصميم ممتعة إلا أن تصميم الازياء أكثرها متعة (من وجهة نظري) لأن المصمم يتعامل مع أقمشة وتطريز وطباعة وغيرها من العوامل الكثيرة التي تجعل كل يوم عمل مختلف عن اليوم الأخر. باقي الموضوع »

بيت ازياء شانيل

كوكو شانيل تم تأسيس بيت ازياء شانيل علي يد واحدة من أكثر مصممي الازياء شهرة وموهبة وهي المصممة كوكو شانيل، ومعروف عن بيت ازياء ازياء شانيل منذ نشأته وحتى اليوم تقديم الجديد ةوالمتيز دائما الي محبي الازياء علي مسوتي العالم، فتصميماته دائما ما تكون مختلفة لكن بشكل يعجب الجمهور. ويعمل بيت ازياء شانيل في مجالا الازياء والملابس والشنط والساعات والعطور وكل ما يندرج تحت الموضة. والجميل في منتجات شانيل انها تصنع بدقة وبعناية خاصة فاختيار الخامات والألوان وطرق الإنتاج وحتى التغليف والبيع تعطيك الإحساس بوجود شخص مهتم يرغب في اثارة اعجاب المشتري وضمان رضاه عن منتجات الدار. باقي الموضوع »

 صفحة 1 من 10  1  2  3  4 » ....  الاخيرة » 

اعجبك الموقع؟

صفحتنا علي فيسبوك

تواصل معنا...

هل تبحث عن موضوع معين؟

اعضاء فاشونايد