سمر انور

سمر انورالتصميم : ” شعبي معاصر ” قماش شيفون مبطن باليكرا و مزين بقطعه نحاسيه و شرائط اورجانزا بالوان الطيف
المصمم : سمر أنور
21 سنه .. طالبه تدرس اقتصاد في كلية التجاره جامعة حلوان
بدأ شغفها بالازياء منذ الطفوله و كانت تتابع عروض الازياء في التلفاز و المجلات و في المرحله الاعداديه كانت ترسم مجلات ازياء و تعرضها على الاقارب و الزميلات و لكن لم تستطع الالتحاق بكلية الفنون .
لكن ذلك لم يحبطها بل اصبحت تستغل وقت فراغها لتعلم اشياء جديده و علمت نفسها ذاتيا و لكن بدلا من التركيز على تعلم الرسم ركزت اكثر على الجانب العملي و هو تنفيذ الازياء و لذلك تعلمت الخياطه و انواع القماش و التقنيات المختلفه .

و اشتركت في ورشة عمل مع مجموعه من المصممين الهواة و قامو بأعداد عرض ازياء و قد لقيت الكثير من التشجيعات و التعليقات الايجابيه مما شجعها اكثر على المواصله لتحقيق حلمها .
عملت فترة في احد ماركات ازياء المحجبات كتدريب لاكتساب الخبره مما جعلها على معرفه كبيره بعملية تصنيع و بيع الملابس و كيفية التسويق لها و ايضا استطاعت تكوين شبكة علاقات في المجال .
و قد قررت ان تقوم بأنشاء ماركة ملابس خاصه بها بعد التخرج حتى تتمكن من تصنيع ملابس تحمل بصمتها الشخصيه و تعبر عنها و هي في الفترة الحاليه تعمل على تطوير نفسها و التعلم اكثر و البحث اكثر لمعرفة كل ما يلزم للعمل في مجال الازياء و اذارة مشروعات الملابس الجاهزه .

الكاتب: خالد الشيخ

avatar
مصمم ازياء مصري حاصل علي درجة الدكتوراة في تصميم الازياء، واعمل مدرس (دكتور) بكلية الفنون التطبيقية- جامعة حلوان- قسم الملابس، اكتب هنا في موقع فاشونايد، واعتبره ساحة للحوار المتبادل مع المهتمين بهذه الصناعة حول كل ما يخص تصميم وتصنيع الملابس والازياء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعجبك الموقع؟

صفحتنا علي فيسبوك

تواصل معنا...

هل تبحث عن موضوع معين؟

اعضاء فاشونايد