اكسسوارت كريستال عصفور

اكسسوارت كريستال عصفور

اكسسوارات كريستال عصفوركريستال عصفور واحدة من أعرق الشركات المصرية، فقد تم انشائها سنة 1961، ورغم سمعتها العالمية في انتاج النجف، ووحدات الإضاءة الا ان الكثيرون لا يعرفون ان اكسسوارات كريستال عصفور الخاصة بالأزياء وصناعة الملابس لا تقل في جودتها عن باقي منتجات الشركة.

بل ان الكثيرين لا يعرفون أصلا ان الشركة تنتج اكسسوارت الأزياء التي تنافس في جودتها نفس المنتجات الأوروبية الشهيرة المتخصصة في انتاج الفصوص اللاصقة (ستراس) وقطع الكريستال التي يتم تركيبها بالخيط، وغيرها من المنتجات الضرورية لكثير من المصانع، ولكل الاتيليهات، كما ان أسعارها أرخص كثيرا من نظيرتها المستوردة.

تقدم شركة كريستال عصفور مجموعة متنوعة وغنية من الفصوص والكريستالات المصنوعة خصيصا للتركيب على الملابس والازياء، كما تتوفر هذه التشكيلة في مجموعة كبيرة من الألوان.

عندما اتصلت بهم وسالتهم عن جودة الفصوص التي تنتجها الشركة أخبروني بان درجات ثباتها اعلي من المستوردة، وان ذلك تم من خلال اختبارات دقيقة للتأكد من ثباتها، اما الألوان والمقاسات فعديدة جدا والاسعار كانت مقبولة بشكل كبير جدا، اما بالنسبة للأشكال فوجدت عندهم مجموعة كبيرة جدا من الاشكال المناسبة جدا للكل العاملين في تصميم الازياء، عن نفسي كنت اشتري دائما الفصوص المستوردة المعروفة، لأنها ثابته والوانها جميلة، لكن التي ودتها عندهم لا تقل في جودتها عن المستوردة، كما ان فارق السعر مغري.

لا اعرف ان كان من حقي ان الوم الشركة على هذا الاختفاء، لكن هذه الشركة العريقة مقصرة في حث نفسها وفي حق المصانع المصرية والاتيليهات في عدم تعريفهم بمنتجاتها المتعددة والجيدة، بل ان موقع الشركة نفسه http://www.asfourcrystal.com لا يحتوي على أي معلومات باللغة العربية، ولا يوجد رقم تليفون للاتصال.

السادة شركة كريستال عصفور، نرجو توفير ارقام تليفونات للاتصال والاستفسار عن منتجاتكم على موقع شركتكم الموقرة. علما بأن رقم تليفون الشركة هو: 13393 ومواعيد العمل يوميا من الساعة 8 صباحا حتى 8 مساء.

معارض اكسسوارت كريستال عصفور:

  • 5 شارع كريستال عصفور-شبرا الخيمة، وهو المعرض الرئيسي ومقر الشركة.
  • 60 شارع مكرم عبيد، مدينة نصر.
  • البارون سنتر، طريق القطامية المعادي.
  • 112 شارع محي الدين أبو العز، المهندسين
  • 256 شارع بورسعيد، كليوباترا-الإسكندرية.
  • لماذا اكتب اكسسوارت كريستال عصفور؟

لانني اشتريت الكثير من الكريستال من الخارج، وكانت أسعاره مرتفعة، كما كان يتأخر كثيرا في الشحن والنقل، ولم أكن اعرف بوجود منتجات بنفس الجودة في مصر وبأسعار اقل كثيرا.

الكاتب: خالد الشيخ

avatar
مصمم ازياء مصري حاصل علي درجة الدكتوراة في تصميم الازياء، واعمل مدرس (دكتور) بكلية الفنون التطبيقية- جامعة حلوان- قسم الملابس، اكتب هنا في موقع فاشونايد، واعتبره ساحة للحوار المتبادل مع المهتمين بهذه الصناعة حول كل ما يخص تصميم وتصنيع الملابس والازياء.
2 تعليقان علي الموضوع
  1. يقول milo Girgis:

    من فضلك /
    كيف احصل علي كاتالوج بالأنواع الموجودة لديكم من اجل البيع خارج مصر ، أسعار الجملة ، الجودة ً اذا كان لها ارقام ً الألوان وخصوصا خارج ألون الذهبي، فضي، بلاتينيوم علي المثال ، ايضا ان كان لديكم اي معلومات اخري إضافية لكي احصل علي فكرة عامة عن الانتاج ………وشكرا

    اذا كان ممكن إرسال هذا المعلومات علي هذا العنوان——– 14327 Ramona Blvd.
    Baldwin park. CA 91706. USA. اسم المرسل لة ALLSTATE

    1. يقول خالد الشيخ:

      نحن لسنا شركة كريستال عصفور
      بيانات الاتصال التي نعرفها للشركة مذكورة في الموضوع

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اعجبك الموقع؟

صفحتنا علي فيسبوك

تواصل معنا...

هل تبحث عن موضوع معين؟

اعضاء فاشونايد